الصفحة الرئيسية
02 مارس 2017 ( 250 المشاهدات )
الإعلانات

الأنبا أرميا: مناهج الأزهر لم تعرض على بيت العائلة لمراجعتها

 قال عضو المجمع المقدس بالكنسية القبطية الأرثوذكسية إن لجنة التعليم ببيت العائلة المصرية راجعت مناهج وزارة التربية والتعليم وأوضحوا تعليقاتهم عليها، ولكن لم تعرض علينا المناهج الأزهرية لمراجعتها.

وأضاف أرميا، فى كلمته باليوم الثانى، بمؤتمر الأزهر العالمى الذي يعقده مع مجلس حكماء المسلمين تحت عنوان "الحرية والموطنة.. التنوع والتكامل" أن الأزهر يقوم بدوره على أكمل وجه، فيما يخص إرساء قيم التعايش والسلام بين أتباع الديانات المختلفة، منوها الى أن بيت العائلة المصرية يسير فى زيادة عدد فروعه فى محافظات مصر وسيكون له فروع خارج مصر قريبا.

وأوضح، أن المؤتمرات والمبادرات تعالج مشاكل أساسية فى المجتمع وتعزز روح التعاون والعمل الجاد بين أبناء الوطن، لأن القضاء على المفاهيم المغلوطة والإرهاب يتأتى من خلال التكاتف الجاد بين الجميع.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل :إسلام أحد كهنة الكنيسة الكاثوليكية، في دولة رواندا وتبعه جميع رعايا الكنيسة وعددهم 480 فردا وحولوا الكنيسة الى مسجد رد رهيب وغير متوقع من البابا شنودة على رئيس الوزراء بسبب اضطهاد المسيحيين أعظم مناظرة في التاريخ الحديث بين بابا الفاتيكان والداعية أحمد ديدات رحمه الله #شاهد المفاجأة رجل يدعي الألوهية أصيب بالخرس بعد سؤال صادم طرحه عليه تلميذ الشيخ أحمد ديدات